منتدى الرومانسيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
الساده الزوار اهلا ومرحبا بكم فى منتدانا نتمنى التسجيل معنا وقضاء امتع الاوقات معنا مع تحيات:  ادارة المنتدى

أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك"

كاتب الموضوعرسالة
السندريلا
المـديـر العـــام
السندريلا

انثى

تاريخ الميلاد : 07/06/1995
العمل/الترفيه : الرسم والغنى
المزاج : رايق

أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك" Empty
مُساهمةموضوع: أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك"   أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك" Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 3:37 am

أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك" N7261033129_1330866_2564343

إنتهى الفنان أحمد الشامي من إختيار حوالي خمس أغنيات من ألبومه الغنائي الأول الذي يحضر له منذ فترة ، و يتعاون من خلال الأغنيات مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و الموزعين و منهم نادر حمدي و عمرو مصطفى و أمير طعيمة و محمد عاطف و محمد يحيى ، و لكنه لم يستقر بعد إن كان سيطرح ألبومه قبل الألبوم الخاص بفريق واما أم بعده ، حيث صرح في لقائه مع كاميرا مزازيك بأنه يتم حالياً العمل على الألبوم الجديد لفريق واما بعد فترة غياب عن الجمهور .

الشامي يعرض له حالياً أولى أفلامه السينمائية "الأكاديمية" و يضم أغنيته الجديدة "أنا بحبك" و هى من كلمات أمير طعيمة و لحن عمرو مصطفى و توزيع نادر حمدي و الذي يشاركه البطولة في الفيلم مع ميرنا المهندس ، و من المقرر أن يتم عرض الأغنية خلال أيام قليلة على الفضائيات متضمنة بعض مشاهد من الفيلم ، و هو يأمل في أن يحقق الفيلم و الأغنية أيضاً صدى طيب مع الجمهور .

أحمد بدأ مشواره الفني من خلال فريق واما مع نادر حمدي و محمد نور و أحمد فهمي و قدموا من خلال الفريق مجموعة من الأغنيات و التي حققت نجاحاً كبيراً و منها "يا غالي على" و "مشوار طويل" و "ياليل" و "هى دموع و لا أكتر" .
https://alsndrila.yoo7.com
????
زائر

أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك" Empty
مُساهمةموضوع: رد: أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك"   أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك" Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 6:48 am

مشكووووووووووووور جدا

أحمد الشامي يترقب رد فعل "أنا بحبك"
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حـصريا احمد الشامي واغنية انا بحبك من فيلم الاكاديمية CD.Q 192Kbps
» احمد الشامى انا بحبك من فيلم الاكادميه
»  بإنفراد : نجم الكوميديا الأول أحمد حلمى و فيلم العيد الرهيب بلبل حيران .